المحقق الصرخي: المهديّ يعطي المال صحاحًا

المحقق الصرخي: المهديّ يعطي المال صحاحًا
بقلم: سليم الحمداني
من علامات الساعة الحتمية هي ظهور المهدي _عليه السلام_ الامام الثاني عشر من ائمة الهدى ائمة اهل البيت _عليهم السلام_ المهدي هو اخر الائمة وخاتمهم الذي على يديه يتم نشر العدل والمساوات ويكون الاسلام قد عم جميع بقاع المعمورة وان الله سبحانه وتعالى يسقيه الغيث وتخرج الارض نباتها وكنوزها وان الناس في زمن المهدي _عليه السلام_ تتنعم بالخير والبركة التي احلت بسبب المهدي وفيوضاته الالهية وان الرجل ليخرج الزكاة فلا يجد من يستحقها لانه لا يوجد أي فقر او فقير لان الامام العادل كيف وهو المهدي _عليه السلام_ يعطي المال صحاحًا ومن الامور المهمة ان اسم المهدي ذكر صراحة واكثر من مرة وان من اشراط الساعة الا ان اهل التدليس ارادوا تحريف الروايات والدس فيها وتحريفها باي وسيلة وطريقه لكي يبعدوا الناس عن الحق وصاحب الحق ومنهج الحق المبين المتمثل بالأمام المهدي _سلام الله عليه_ وهنا اشرارة لسماحة المحقق الصرخي بها الخصوص خلال المحاضرة الاولى من بحثه الموسم : (الدولة .. المارقة ... في عصر الظهور ... منذ عهد الرسول- صلى الله عليه وآله وسلّم-) تحليل موضوعي في العقائد والتاريخ الإسلامي قوله:
)المهديّ يعطي المال صحاحًا
خطوة2: لقد وصلنا الكثير من الأحاديث الصحيحة الدالة على ظهور المهديّ -عليه السلام-، وأنّه سيكون في آخر الزمان، وهو علامة من علامات الساعة وشرط من أشراطها، وقد ذكر اسم وعنوان (المهديّ) صراحة في الكثير منها، فيما أشارت باقي الروايات إلى عناوين فَهم منها كل عقلاء المسلمين أنّ المقصود منها هو شخص المسمى بالمهديّ، ومن هذه الأحاديث:1- عن أبي سعيد الخدري -رضي الله عنه-: [[إنّ رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- قال: {يخرج في آخر أمتي المهديّ، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحًا، وتكثر الماشية، وتعظم الأمة، يعيش سبعًا أو ثمانيًا، يعني حجاجًا (أي سنين)]]. مستدرك الحاكم/4، وقال: {هذا حديث صحيح الإسناد ولم يخرجاه}// (الألباني: سلسلة الأحاديث الصحيحة)//2..8..خطوة3..العنوان الرابع: يكفّرون أمّ المؤمنين والنبي ويكذّبونه!!! )

مقتبس من المحاضرة {1} من بحث: (الدولة .. المارقة ... في عصر الظهور ... منذ عهد الرسول- صلى الله عليه وآله وسلّم-) تحليل موضوعي في العقائد والتاريخ الإسلامي لسماحة السيد الأستاذ الصرخي الحسني- دام ظله-
9 محرم 1438 هـ - 11 / 10 / 2016 م
=================================




تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الدواعش على نهج ائمتهم خدم خانعون للمحتل الغازي !!!!

المحقق الأستاذ يثبت بأن المهدي من ولد فاطمة ويملك سبعًا

الراب المهدوي وايصال رسالة الاسلام الى الغرب !!