المحقق المعلم يبين انكار الدواعش لقضية المهدي لأنها تفضحهم

 المحقق المعلم يبين انكار الدواعش لقضية المهدي لأنها تفضحهم

بقلم: سليم الحمداني
صدعت الرؤوس من الشعارات الزائفة التي هتف بها اصحاب الدولة وابتعد العديد عن الاسلام بل شكك به بسبب افكارهم المنحرفة واطرواحتهم العقيمة حيث التفسيق والتكفير والاساءة للجميع والقتل وقطع الرؤوس وهدم البيوت وتخريب الحقول والمزارع والدمار الشامل للمدن والقرى ومع كل هذه الافعال القبيحة نرى ان هؤلاء يعتبرون انفسهم هم اهل الحق وانهم اخر الدول التي تحكم الارض وانهم الدولة العادلة التي تحكم على نهج الخلافة الا ان سماحة المرجع الصرخي وباسلوب علمي سلس ابطل كل افكارهم من خلال الزامهم الحجة واخراسهم بالدليل من خلال النهج العلمي الذي يتبناه سماحته حيث ان سماحته بين ان هؤلاء اذا كانوا هم اصحاب الدولة وانهم اخر الدول فلماذا ينكرون المهدي _عليه السلام_لان المهدي هو اخر من يحكم وانهم انكروا هذا الامر وارادوا محو اسم المهدي نهائيا ولم يذكروه لانه يفضحهم لانه يكشف حقيقتهم لان المهدي عدالة وانصاف وانسانية واخلاق ووسطية وهو طريق الحق المتمثل بالنبي واله الاطهار _عليهم السلام_ وقد اشار الى هذا الامر سماحته خلال المحاضرة الاولى من بحثه الموسوم ( الدولة .. المارقة ... في عصر الظهور ... منذ عهد الرسول- صلى الله عليه وآله وسلّم-) تحليل موضوعي في العقائد والتاريخ الإسلامي بقوله:

(المهديُّ على طريق الله ورسوله والأئمة

سؤال بديهي يرد على ذهن كل إنسان وهو أنّ من يدعي أننا في آخر الزمان، وأنَّ الجهاد وتأسيس الدولة واجب والالتحاق بها واجب وفرض عين، لأنّها دولة الخلافة، دولة العدل التي وعدنا بها الرسول الأمين- عليه وعلى آله الصلاة والتسليم-، فلماذا نجد هؤلاء قد قُطعت ألسنتهم وصُمّت آذانهم وعُميت أعينهم عن اسم وعنوان المهديّ؟ فهل ينفون المهديّ جملة وتفصيلًا ويرفضون ويبطلون كل ما جاء عن المهديّ من أحاديث وروايات وآثار وتاريخ أم إنّه نفاق وبغض لخاتم النبيين وآله الطاهرين وصحبه المرضيين ومخالفة لسنّتهم و صلوات سيرتهم ونهجهم القويم- الله وسلامه عليهم أجمعين-؟ فلماذا أصر المنتمون للمسمّى "داعش" أو "الدولة" أو "دولة العراق والشام" أو "الدولة الإسلامية" وغيرها من عناوين، لماذا أصروا على محو اسم وفكر المهديّ من قلوبهم ونفوسهم وعقولهم؟ ولو أعطى أيّ إنسان عاقل لنفسه وقتًا قليلًا مناسبًا للتفكير لوجد أنّ هذا الاستفهام يكشف بطلان ما هم فيه وأنّ كل ما يقومون به لا يمثل طريق الحقّ والهداية والاهتداء والصلاح، لأنّه (المهديّ) على الطريق القويم طريق الله ورسوله الكريم وأئمته الراشدين المهديين- صلوات الله وسلامه عليهم أجمعين-.)


مقتبس من المحاضرة {1} من بحث: ( الدولة .. المارقة ... في عصر الظهور ... منذ عهد الرسول- صلى الله عليه وآله وسلّم-) تحليل موضوعي في العقائد والتاريخ الإسلامي لسماحة المرجع الأعلى السيد الصرخي الحسني- دام ظله -
9 محرم 1438 هـ - 11 / 10 / 2016م


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الدواعش على نهج ائمتهم خدم خانعون للمحتل الغازي !!!!

المحقق الأستاذ يثبت بأن المهدي من ولد فاطمة ويملك سبعًا

الراب المهدوي وايصال رسالة الاسلام الى الغرب !!