المرجع الأستاذ يحي الشجاعة والصبر والإصرار عند الشباب


المرجع الأستاذ يحي الشجاعة والصبر والإصرار عند الشباب

سليم الحمداني
إن المحنة التي يمر بها العراق والتي عصفت به وجعلت منه أشلاءًا بسبب الساسة المتسلطين الذين نهبوا وسلبوا وقتلوا وأنهم استهانوا بالشعب وبمقدراته وكرامته وبظنهم استعبدوا الشعب وأنه لا يمكن أن يوقفهم عند حدهم أو أنه لا يمن أن يأتي يوم ويواجههم وفعلًا أتى اليوم الذي انتفض به الأحرار واتخذوا أسلوب السليمة والسلام أسلوب حضاريًا لا أسلوب ساسة الفساد وكان لهذه الوقفة دورًا كبيرًا في أن تزعزع عروش هؤلاء وتجبرهم على أن ينصاعوا لبعض مطالب الجماهير فلذا حيا سماحة المرجع الصرخي الحسني هذه التظاهرات ومن قام بها من الشباب وأوصاهم بأن يحافظوا عليها وعلى سلميتها وأن لا يعطوا أي فرصة للظالمين فعليهم أن يحافظوا على صبرهم واصرارهم ويبقون على هذه السلمية حتى آخر المطاف حتى تحقيق كل المطالب المشروعة مهما بغلت وكبرت التضحيات أدناه مقتبس من بيان سماحة المرجع المحقق (أرادوا الوطن ... اعطوهم الوطن)
(الشجاعة والصبر والإصرار عند الشباب
1- أبناءنا الأعزاء، لقد اخترتم سبيل السلمية والسلام ولا زلتم متمسكين به، وأملنا وعهدنا بكم أنكم وبكل شجاعة وصبر وإصرار ستبقون عليه إلى آخر المطاف مهما بلغت التضحيات.
ـ جاء في القرآن الكريم: {{لَئِن بَسَطتَ إِلَيَّ يَدَكَ لِتَقْتُلَنِي مَا أَنَا بِبَاسِطٍ يَدِيَ إِلَيْكَ لِأَقْتُلَكَ ۖ إِنِّي أَخَافُ اللَّهَ رَبَّ الْعَالَمِينَ}} المائدة 28.
ـ في الإنجيل قال: {{(5ـ39) ـ طُوبَى لِلْوُدَعَاءِ، لأَنَّهُمْ يَرِثُونَ الأَرْضَ .. طُوبَى لِصَانِعِي السَّلاَمِ، لأَنَّهُمْ أَبْنَاءُ اللهِ يُدْعَوْنَ .. قَدْ سَمِعْتُمْ أَنَّهُ قِيلَ لِلْقُدَمَاءِ: «لاَ تَقْتُلْ، وَمَنْ قَتَلَ يَكُونُ مُسْتَوْجِبَ الْحُكْمِ»، وَأَمَّا أَنَا فَأَقُولُ لَكُمْ: إِنَّ كُلَّ مَنْ يَغْضَبُ عَلَى أَخِيهِ بَاطِلًا يَكُونُ مُسْتَوْجِبَ الْحُكْمِ، وَمَنْ قَالَ لأَخِيهِ: يَا أَحْمَقُ، يَكُونُ مُسْتَوْجِبَ نَارِ جَهَنَّمَ .. سَمِعْتُمْ أَنَّهُ قِيلَ: «عَيْنٌ بِعَيْنٍ وَسِنٌّ بِسِنٍّ»، وَأَمَّا أَنَا فَأَقُولُ لَكُمْ: لاَ تُقَاوِمُوا الشَّرَّ، بَلْ مَنْ لَطَمَكَ عَلَى خَدِّكَ الأَيْمَنِ فَحَوِّلْ لَهُ الآخَرَ أَيْضًا}}[إنجيل متّى، الإصحاح الخامس]  )
مقتبس من بيان:أرادوا الوطن ... اعطوهم الوطن الصرخي الحسني / 12 ربيع الثاني 1441هـ.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الدواعش على نهج ائمتهم خدم خانعون للمحتل الغازي !!!!

المحقق الأستاذ يثبت بأن المهدي من ولد فاطمة ويملك سبعًا

الراب المهدوي وايصال رسالة الاسلام الى الغرب !!