المحقق الأستاذ:يبين لنا من هم أصل التوحيد لا كما يدعي التيمية


المحقق الأستاذ:يبين لنا من هم أصل التوحيد لا كما يدعي التيمية
سليم الحمداني:
النهج التمي نهج مبني على الأساطير والخرافات والدسائس وهذا ما بينه الأستاذ خلال بحوثه المعمقة خلال بيان فكر ونهج هؤلاء وكيف عراهم فكريًا وأخلاقيًا وكشف حقيقتهم للجميع وفي مقدمتها توحيدهم المشوه الكارتوني وكيف وأن هؤلاء جسموا الذات الإلهية وشبهوها وصوروها على شكل شاب أمرد جعد قطط عليه حلة خضراء يتوارى لعبادة مرة باليقظة وأخرى بالمنام إلى غيرها من خزعبلات وخرافات إلا أن سماحته وضح ما هي كلمة التوحيد ومنهم أصلها ومنهم يؤخذ التوحيد وكان هذا البيان والتوضيح خلال المحاضرة السابعة من بحثه الموسوم (الدولة..المارقة...في عصر الظهور ...منذ عهد الرسول - صلى الله عليه وآله وسلّم -) بقوله:
#)الصرخي_يغرد_ولايةالفقيه_ولايةالطاغوت
#ولايه_الفقيه_ضلال
إِنَّا جَعَلْنَاهُ قُرْآَنًا عَرَبِيًّا لَعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ
قال تعالى: بسم الله الرحمن الرحيم (حم (1) وَالْكِتَابِ الْمُبِينِ (2) إِنَّا جَعَلْنَاهُ قُرْآَنًا عَرَبِيًّا لَعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ (3) ... وَكَمْ أَرْسَلْنَا مِنْ نَبِيٍّ فِي الْأَوَّلِينَ (6) وَمَا يَأْتِيهِمْ مِنْ نَبِيٍّ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ (7) ... وَجَعَلُوا لَهُ مِنْ عِبَادِهِ جُزْءًا إِنَّ الْإِنْسَانَ لَكَفُورٌ مُبِينٌ (15) ... وَإِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ لِأَبِيهِ وَقَوْمِهِ إِنَّنِي بَرَاءٌ مِمَّا تَعْبُدُونَ (26) إِلَّا الَّذِي فَطَرَنِي فَإِنَّهُ سَيَهْدِينِ (27) وَجَعَلَهَا كَلِمَةً بَاقِيَةً فِي عَقِبِهِ لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ (28) بَلْ مَتَّعْتُ هَؤُلَاءِ وَآَبَاءَهُمْ حَتَّى جَاءَهُمُ الْحَقُّ وَرَسُولٌ مُبِينٌ (29)) سورة الزخرف.
تفسير القرطبي ... قال ابن العربي: ولم تزل النبوة باقية في ذرية إبراهيم. والتوحيد هم أصله وغيرهم فيه تبع لهم.
أقول: إذًا من هم أصل التوحيد؟ هم ذرية إبراهيم، هم آل محمد - صلى الله على محمد وآل محمد -، فلنأخذ التوحيد الإلهي، التوحيد الإبراهيمي من محمد وآل محمد، من أمير المؤمنين سيد الموحدين - سلام الله عليه -، وأنتم أيها التيمية خذوا التوحيد من إلهكم الشاب الأمرد الجعد القطط، خذوا التوحيد من رفيقه وجليسه ونديمه ابن تيمية الذي يراه في المنام ويقضون الليالي والأيام التي ينام فيها في تلك الحبوس والسجون، مع الله يعيش!! يرى الله في المنام!!)
مقتبس من المحاضرة (7) من بحث: (الدولة..المارقة...في عصر الظهور ...منذ عهد الرسول - صلى الله عليه وآله وسلّم -) تحليل موضوعي في العقائد و التاريخ الإسلامي لسماحة المرجع الأعلى السيد الصرخي الحسني - دام ظله -
11 صفر 1438هـ - 12 / 11 / 2016م


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الدواعش على نهج ائمتهم خدم خانعون للمحتل الغازي !!!!

المحقق الأستاذ يثبت بأن المهدي من ولد فاطمة ويملك سبعًا

الراب المهدوي وايصال رسالة الاسلام الى الغرب !!